The Greatest Guide To شراء عقار بدون وسيط

Wiki Article



بخصوص الخدمات التي تحتاج إلى اسم مستخدم وكلمة دخول، وفي حال عدم تسجيل المتعامل، يتعين عليه التسجيل كفرد أو شركة تبعًا للخدمات المطلوبة.

سيقوم النظام تلقائيا بعد الدفع بحجز موعد بعد مرور سبعة أيام من تاريخ الدفع في أقرب موعد جلسة متاح من اللجان

من خلال تسجيل حساب في نظام فض المنازعات و الذهاب إلى خانة تسجيل دعوى جديدة و إضافة طلب إخلاء لرغبة المالك في هدم العقار أو إضافة مباني من خلال طلبات الدعوى

ما هي الرسوم المطلوبة لفتح حساب في نظام فض المنازعات الايجارية

نعم، تختلف رسوم الخدمات والصيانة من مشروع إلى آخر حسب نوعية الخدمات المقدمة في المبنى أو المجمع الرئيسي، وحجم المساحات المشتركة، وحجم وعدد الوحدات العقارية المباعة.

كيف يمكنني تقديم اقتراح لتطوير خدمات دائرة الأراضي ومؤسساتها؟

من يتحمل دفع فاتورة كهرباء المكيف اضغط هنا وصيانته، المالك أم المستأجر؟

ما هو التأجير من الباطن، وما هي حقوق المؤجر والمستأجر الأصلي والمستأجر الباطن فيها؟

كيف يتم التصرف في حالة قطع الخدمات عن المستأجرين أو الملاك؟

كيف يمكن التواصل مع مأمور التنفيذ ليتم تحديد موعد الإخلاء؟

نعم، يجب دفع جميع المبالغ التي تستلم من المشترين في حساب الضمان.

ما هي إجراءات تقديم عقد "إيجاري" جديد عبر التطبيق الذكي؟

هي رسوم الخدمات المدققة من قبل مكاتب التدقيق الحسابات القانوني والمعتمدة من مؤسسة التنظيم العقاري "ريرا"، والمستحقة للدفع من قبل ملاك الوحدات العقارية بمشاريع ذات الملكية المشتركة مقابل تشغيل وإدارة المناطق والمرافق المشتركة.

يتم احتســاب حصة المــــالك من رسوم الخدمات المشتركة حسب المساحة المملوكة له في سند ملكيته للوحدة العقارية بعد توزيع التكلفة الإجمالية لرسوم الخدمات المشتركة على جميع ملاك الوحدات العقارية بالمشروع كلاً حسب المساحة المملوكة له، (كما يمكن للمالك الحصول على تسعيره تكلفة رسوم الخدمات المشتركة المعتمدة من مؤسسة التنظيم العقاري "ريرا"، من الموقع الإلكتروني للدائرة بمؤشر رسوم الخدمات المشتركة، وضربها في مســـاحة الوحدة العقارية، والحصول على إجمالي رسوم الخدمات المشتركة المعتمدة من المؤسسة).

Report this wiki page